May 13 • 03:00 AM

2 Like

News

وصلت بطولة Efootbal   ذروتها يوم السبت حيث شهدت سلسلة من المباريات القوية التي أبقت الجماهير مشدودة حتى النهاية. شهدت مباريات اليوم معركة بين نادي العلا ونادي الدرعية في الدور الثالث من قوس الخاسرين، بينما واجه نادي الاتحاد ونادي الدرعية في نهائي البطولة .

الدور الثالث من قوس الخاسرين: حكاية مفاجأتين

شهدت المباراة الأولى من اليوم مواجهة بين نادي نجد ونادي العلا، حيث سعى كلا الفريقين للحفاظ على آمالهما في البطولة. ومع ذلك، كان نادي العلا هو الذي خرج منتصراً، حيث حقق فوزًا 2-0 وأقصى نادي نجد من البطولة.

وشهدت المباراة الثانية من الجولة مواجهة نادي الدرعية ونادي الاتحاد، وهي مباراة إعادة لمواجهتهما السابقة في الدور الثاني من قوس الفائزين. هذه المرة، سعى نادي الاتحاد للثأر، لكن نادي الدرعية أثبت تفوقه مرة أخرى، وحقق فوزًا ضئيلاً 1-2 للتقدم إلى نهائي قوس الخاسرين.

نهائي قوس الخاسرين: مواجهة مثيرة

كانت مباراة نهائي قوس الخاسرين مباراة مثيرة للانتظار بين نادي العلا ونادي الدرعية، حيث سعى كلا الفريقين إلى ضمان مكان في المباراة النهائية. وارتقت المباراة إلى مستوى التوقعات، حيث أظهر كلا الجانبين براعتهما التكتيكية وتألقهما الفردي.

وفي النهاية، خرج نادي الدرعية منتصراً، محققاً فوزًا صعباً 1-2. هذا الفوز جعلهم على موعد مع إعادة لمواجهة نادي الاتحاد
في المباراة النهائية، وهي مواجهة تعد بأن تكون معركة ملحمية.

نرغب بالاستطلاع على بعض اللاحظات المثيرة في البطولة :
الاتحاد يبني و يسجل
الدرعية بتكتيك و الانهاء

اليرموك بهدفين باقل من دقيقة
نادي حطين بهدف باخر دقيقة

المباراة النهائية: المشهد جاهز

مع اختتام نهائي قوس الخاسرين، أصبح المسرح جاهزًا الآن للمباراة النهائية، حيث يسعى نادي الاتحاد إلى استعادة التوازن ضد نادي الدرعية. وقد أظهر كلا الفريقين مهاراتهما وعزمهما طوال البطولة، ومن المؤكد أن المباراة النهائية ستكون مشهدًا مثيرًا.

اختتمت بطولة الدوري السعودي للرياضات الاكترونية للعبة  Efootbal   بنجاح كبير، حيث شهدت مشاركة واسعة وتفاعلًا كبيرًا من الجماهير. نادي الدرعية يستحق التهنئة على هذا الإنجاز المُستحق، ونأمل أن نرى المزيد من النجاحات له في المستقبل.

لمعرفة تفاصيل الدوري الرجاء الضغط هنا