May 19 • 12:40 PM

1 Like

News

يشهد الدوري السعودي للرياضات الالكترونية منافسة حامية منذ بداية الموسم  يتربع فيه  نادي  الشباب على قمة الجدول بمسيرة رائعة. حقق الشباب بداية مثالية حيث لم يتعرض للخسارة في Final Major ، محققاً  5انتصارات متتالية. ويطارده عن كثب نادي العلا الذي حقق 5 انتصارات و خسارتين و نادي العربي الذي حقق 4 انتصارات و خسارتين ، مما جعل الصراع على لقب الدوري مفتوحاً على كافة الاحتمالات.

ويأتي نادي العربي في المركز الثاني، اكب هذا الثبات الرائع تحقيقهم مركزاً متقدماً مبكراً في الموسم. ويستكمل المراكز الستة الأولى كل من:  نادي العدالة، والرائد، والجزيرة، العلا ، الاتحاد ، حيث يتمتعون جميعاً بمعدلات فوز مميزة تضعهم على مقربة من المراكز الأولى.

صدارة لا منازع عليها للشباب مع سجله الخالي من الهزائم، كان يعد الشباب الفريق الذي يتعين على الجميع التفوق عليه. سيطرتهم على الدوري  كان مؤشر قوي على طموحاتهم في الفوز باللقب.

نرغب بمشاركة بعض الَحَظات الرائعة من الدوري :

نادي الشباب يُثبتون أحقيتهم بالصدارة

تسديدة رائعة من Abu Makkah

استغل خطأ خصمه في الوقت المناسب

صاروخية من نادي النجد

شهد الدوري السعودي  للرياضات الاكترونية للعبة   EA FC24 هذا الموسم منافسة حامية شهدت تألق العديد من الفرق، لكن في النهاية، حسم نادي الشباب اللقب لصالحه بعد موسم استثنائي لم يتعرض فيه لأي هزيمة.

ختامًا، كان الدوري هذا الموسم بمثابة رحلة مُثيرة مليئة بالتشويق والإثارة، وختامها مسك بتتويج نادي الشباب أبطالًا

نحن متشوقون لرؤية لاعب نادي الشباب The1OS في المواسم القادمة، حيث أصبح واحدًا من نجوم الدوري الآن وتتجه إليه جميع الأنظار.

لمعرفة تفاصيل الدوري بكامل اضغظ
هنا